الأحد، 14 ديسمبر، 2008

الخط الاحمر الرفيع



تحرك وحدك فتصل وحدك

---------------
هناك دائما من يراقبك

-----------------
لماذا أخاف الموت
فأنا أنتمى لها

-----------------
الكل يبحث عن الخلاص لنفسه

---------------
الحرب تسمم الروح
فلا تجعل الرجال نبلاء
بل يشبهون الكلاب

--------------
أليس هذا ما تحب عمله
تستدر يسارا والجميع يمينا

-------------
الحب من أين يأتى
من أضاء شعله الحب بداخلنا
لا تستطيع أى حرب اطفاؤها

--------------
يتغير أمر ما داخل المرء بسبب الحرب
وما بها من قذاره ولكننى أريد أن أبقى
كما انا وأكون نفسى الرجل كما
كنت قبل الحرب

-------------
كنت سجينا وأنت أطلقتى سراحى

----------------
كيف يعيش الانسان وقد قتل شخص آخر

----------------
الأمر الصعب هو
 معرفه إذا كنت تبلىحسنا 
وتتخذ القرارات السليمه

----------------
كنا عائله واحده ثم اضطررنا لترك بعضنا
ثم اصبحنا متعاديين ونحارب بعضنا

-----------------
توقعت ما ينتظرنى فلم أعد اشعر بشئ
ربما كنت بارد الاحساس اساسا

--------------------
إن الاشخاص الذين كانوا مقربين مثلنا
دائما يلتقون ثانيه بعد الفراق

((The thin red line ))
فيلم امريكى عن الحرب العالميه التانيه