الجمعة، 6 مارس، 2009

رجل مجنون لا يحبنى



أسمع الموسيقى تُناديك
قلبك يتسع لإقامتى
كلما بعُدت أكثر

------------------------
أنا ابنه الزمن الذى لا يخصنى
كلما فتحت أبوابى للكلمه
وأبنه هذا الليل الذى يكتم أسرارك
التى تخصنى كى لا تبوح بها

-------------------
فكيف نختصر البلاد والتاريخ فينا
غريبه أنا عنك أعلم
لكننى أقرب من هذا الدم الذى
يضخ فى الوريد

------------------
أسئلتى فى البحر
أنت أتيت وأنا ذاهبه
أنت لا تفصح وأنا ثرثاره
أقضى اليوم فى تلمس أحداث تمضى
أتحدث لأرانى

------------------
أنا التى يحلو لها أن تفقد سريعا
أحيانا تهزنى الحُمى لأصحى
كى لا أنهزم
كى لا انام مصابه بالوهم

----------------------
الماضى ايقاع لا نصل فيه
ولا ننجو

------------------
كان العذاب أننى طفله وأنت الوجود
كان الوعى لحظتها غضا
والحشيش أخضر
لم أحتمل قسوه الفهم

---------------------
قمت نقيه
لكن يدى تحترقان
كلما كان العذاب واضحا جليا

-------------------
ليست الكلمات
ليست الحروف
الافكار وحدها
تنحرف ناحيه الشك

--------------------
لابد له ان يتحدث الى الاشياء
لابد ان اسقط محبتى
دون عذر واه
خاليه البال
عن دربه
الذى يفضى الى السعاده
هكذا تُكتب الاعمال العظيمة

--------------------
طفولة وحيدة
ومعرفة كبيرة
هكذا نرى أن ميزان العالم
ليس ثابتا دائما

-------------------
الشده فينا مثل كل الاشياء الطيبه
وأنتكاسات الحنان فينا
هى أجمل من قبحنا

--------------------
دون أن أمسك خيط الماضى
ودون أرباك قدمى بالحساب
لن تجئ ولن أذهب اليك
لأنك أبن زمان تركته ورائى

-------------------
أسئلتى للأنتظار
بقيمة أخرى غير الاجابة

-----------------
أخسر العالم كعابرة
وللفائزين
أردد هنيئا لكم بها
أنا لا اعرفها

----------------
كلهم يعبرون الجسر
كلهم يتسابقون فى الاوقات جميعها
ولا يتعرفون من خلالها خطواتهم
التى حذفهم خارج السرب

------------------
أنت مغرم وحيد
لهذا وبهدوء
اسكت

(( ميسون صقر))