الخميس، 24 سبتمبر 2009

أن تكون عباس العبد




 هناك أشياء وأشياء
هناك أشياء تفسد يومك لمجرد أنها هنا
وهناك أشياء يهمك أن تكون بعيدة
هناك

-------------------
 أنا هو أنا
ولدى أسبابى وليس لدى ما يجعلنى ممتنا لك أو لغيرك
 كل طموحى أن أبقى وحدى سليما وأن يذهب العالم
إلى الجحيم

-----------
ها أنا أتوسل إليك
أترك لنفاذ صبرك
 القياد

--------------
تقبلونى كما أنا لا كما تريدون لى أن أكون

---------------
أقترب من دون ضمانات حقيقيه أو وعود
من أى نوع

-----------
هناك ما أود أرتكابه بين حين وآخر

---------------
 تحت سماء لوثها الحقد والدخان ما نوع المخلوقات
 التى يمكن أن تتنفس وتتكاثر

---------------
هل البقاء للأكثر فسادا
 أم الفساد للأكثر بقاءا؟

-------------
توحد مع حياه بديله لحياتك التى لم
تعد حياه وكن بطلك المفضل

---------------
هنا لا يهم من أنت ولا لونك ولا حجم مأساتك
هنا لن تجد الاجابات لكنك تستطيع طمس
الاسئله

--------------
لتتحطم الوظائف التى لم تقبلنى
ولتتحطم المحطات التى لم تنتظرنى

----------------
وبعض الحب سُم لا ترياق له
 تلك هى الحقيقه بكل قسوتها
فأفعل ما يحلو لك

---------------
هناك يقولون لكى تنجح عليك الذهاب
بعيدا

----------------
قل لنفسك ما تقوله للآخرين 
 لكن لا تصدقها

----------------
 من يقرأ التاريخ فى معظم دول العالم
 الثالث سيجد المأساه مؤلمه كثيرون
تحرروا بالثوره من المحتل الاجنبى
 ليخضعوا طوعا لبراثن المحتل الوطنى

------------
ما أسوأ ألا يكون لديك ما هو أسوأ

----------------
هم يقولون اذا لم تفعل شيئا لاحدهم 
أحدهم سيفعل شيئا لك
 وانا اقول اذا لم تفعل شيئا لنفسك فإن
أحدهم سيفعل شيئا لك

----------------
 كم هو جميل أن تمارس حكمتك
 من وقت لأخر

----------------
ما الذى يحدث ويجعلنا نتخلى عن ثوابتنا
 لنتحول دون أن ندرك لشخص أخر تماما


(( أحمد العايدى ))