الخميس، 16 ديسمبر، 2010

ياقلب مين يشتريك


أنا من يبحث عن حلمه بين الناس
وعبر الطرقات
والاماكن تزخر بالنسيان

--------------
يفنى القديم ويحل مكانه الجديد
دوره للنسيان ودوره للحضور
وأنت تمعن التفكير فى الغيب

------------------
أنا ممن لا ينسون أحلامهم
فأنا أفتح عينى على صور الحلم مجسده بالكامل أمامى

-----------------------
الموت حاله من الطفو
 الإنتقال نكتمل فيه مغادرين كل نقائصنا
هو ذلك الحدث الشامل الذى لا مفر من حدوثه

--------------------
أنتبه لتلك اللحظات التى تكتشف فيها
أول مرة قيمه الحياه

------------------
طوبى لهم هؤلاء الذين أراهم على ضفاف المدن
يضعون رؤسهم على ركبهم ويحدقون منتظرين

------------------
أنا من ضيعت عمرى فيما أرى ولم أستطع أبدا أن أتنبأ
بنهايه واحده صحيحه
أنا دائما وفى كل الاحوال يخدعنى زمنى وتفلت من بين يدى الامور

-----------------
عاد يخبرنى بأننا كثيرا مانكره الاخرين ونحبهم فى نفس الوقت
وعاد يؤكد لى أن مسأله الحب والكراهيه وجهان لعمله واحده

--------------------
أنا من صار عقله وما يراه كل مخاوفه
تصور
وياللعجب

( سعيد الكفراوى )