الأحد، 17 يوليو 2011

اللاأخلاقى

مرة أخرى أغلق على نفسى حبى
ولكن كم أنا فى حاجة إلى سعادة وسكينة

-------------------------
كم من العبارات تصبح شاحبة
عندما نكتبها

-----------------------
لم أعتد أن أكون وغدا إلا لمن لا يبوح لى
ولما أعلمه بنفسى وبفضولى
أنا أعترف بذلك

-------------------------
كم هو خطير أن تتوقف سعادتنا على الأمل
وعلى مستقبل مجهول خاصة بالنسبة لى أنا
لم أجد طعما للأشياء إلا فى الماضى

--------------------------
المستقبل يفسد الحاضر أكثر من أن يفسد
الحاضر الماضى

--------------------------
أنا أفهم مذهبك
مذهب العصر
أنه رائع ولكنه مذهب الضعفاء

---------------------------
كل عمل ليس مبهجا يثير الكراهية

----------------------
لاشئ يحبط أكثر من الفكر
الذى يلح على الانسان

-------------------------
إنك حيثما تذهب لا تسطيع أن تقابل
إلا الله ( الاغذيه الارضيه)

---------------------------
فقر الانسان هو عبوديته للأكل

---------------------------
خذنى .. خذنى إلى داخل هذه الأرض
كم أصيح وأنا أحس بضياءها
ياله من ضياء خفيف ومشع
ليس من المجدى أن أناضل صبرك اليوم
فأنا اليوم أعرفك أفضل (عن أفريقيا)

( أندريه جيد)