الأحد، 22 سبتمبر، 2013

أسفار الفراعين



إزاى تسمح لنفسك تشوف كل ما يحدث حولك
وماتتحركش؟
أنا بالضبط ما باتحركش لأنى شايف
اللى بيحصل حولى 

--------------------------
كل البلاد مرايا وكل المرايا حجر
فلماذا نحاول السفر؟
(محمود درويش)

------------------------
كيف يشكو من الظمأ من له هذه العيون؟
أنا ظمآن يا سيدى

-----------------------
أحب النوارس التى تلجأ إلى البحر
فى العاصفة
وأكره الموت الذى ينام على حياتى
الواقفة

-----------------------
ها قد أدركت أخيرا أن السُبل قد تفرقت بنا
سرت أنت فى طريق غير محدد المعالم
لكنه طريق
وقفزت أنا كالمظّلّيين فى المستنقعات
أطفو دائما وأعيش أحيانا
وأغوص كثيرا فيها
وأنتظر

-----------------------
ريم على القاع بين البان والعلم
أحّل سفك دى فى الأشهر الحُرم

-----------------------
لست عدميا ولو كنت كذلك ما تألمت
أو بحثت عن حل
والمشكلة أننى غير عدمى يحيا حياة عدمية
وهذا خراء طازج 

----------------------
حنين إليك وإلى عالم لن يأتى
سأكون فيه عاطفيا وهادئا 

------------------------
يقول المثل: اللى تعرف ديته
أقتله  

( عزالدين شكرى فشير )